بيت » أخبار » أخبار الشركة » تشارك Tianyi في معرض آسيا والمحيط الهادئ للابتكار والتكنولوجيا وتعزيز القدرات لعام 2023

تشارك Tianyi في معرض آسيا والمحيط الهادئ للابتكار والتكنولوجيا وتعزيز القدرات لعام 2023

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

في الفترة من 14 إلى 15 ديسمبر، شاركت شركة Jiangsu Tianyi Aviation Industry Co., Ltd. في معرض تكنولوجيا الابتكار وتحسين القدرات في آسيا والمحيط الهادئ لعام 2023.تحت شعار 'توحيد قوة الابتكار والتكنولوجيا، بناء سماء سلسة'، سيركز هذا المعرض على عرض إنجازات الابتكار في مجال علوم الطيران المدني والتكنولوجيا في الصين، ويوفر منصة مهمة لدول آسيا والمحيط الهادئ وحتى العالم. تعزيز التبادل والتعاون في مجالات الابتكار في مجال علوم الطيران المدني والتكنولوجيا.

10002100031000410005

افتتاح معرض آسيا والمحيط الهادئ للابتكار والتكنولوجيا وتعزيز القدرات لعام 2023 في هونغ كونغ


هذه هي المرة الأولى التي تتعاون فيها CAAC مع إدارة الطيران المدني بحكومة منطقة هونغ كونغ الإدارية الخاصة وأكاديمية هونغ كونغ للطيران الدولي لتنظيم معرض طيران مدني احترافي في هونغ كونغ، وهو أيضًا أكبر معرض للابتكار في مجال الطيران المدني في هونغ كونغ. كونغ.وشارك في المعرض ما يقرب من 60 شركة محلية وأجنبية ومؤسسات بحثية ومؤسسات تدريب، مع التركيز على إنجازات الابتكار العلمي والتكنولوجي في مراقبة الحركة الجوية والمطارات وتشغيل الطائرات وغيرها من المجالات.خلال المعرض، اجتمع خبراء وباحثون من مؤسسات الطيران المدني في دول منطقة آسيا والمحيط الهادئ والبر الرئيسي ووحدات الطيران المدني في هونغ كونغ وماكاو معًا لمناقشة السبل والأساليب لتعزيز القدرة على الابتكار العلمي والتكنولوجي للطيران المدني. مع التركيز على خدمات الملاحة الجوية وتشغيل المطارات وبناء قدرات موظفي الطيران المدني ومواضيع أخرى.


10006

10007


ألقى السيد كوي شياو فنغ، نائب وزير إدارة الطيران المدني في الصين، والسيد وونغ واي لون، نائب السكرتير المالي لمنطقة هونغ كونغ الإدارية الخاصة، والسيد سو زيك كونغ، رئيس هيئة مطار هونغ كونغ، كلمة حفل الافتتاح.وألقى كل من لياو زيونغ، مدير الطيران المدني في حكومة منطقة هونغ كونغ الإدارية الخاصة، وما تاو، مدير مكتب منظمة الطيران المدني الدولي الإقليمي لآسيا والمحيط الهادئ، كلمات رئيسية.وو وي المدير العام للمكتب الثالث لمكتب شؤون هونغ كونغ وماكاو بمجلس الدولة، وفانغ جيان مينغ، نائب مفوض مكتب مفوض وزارة الخارجية في هونغ كونغ، ولو فنغ، نائب مدير مكتب مفوض وزارة الخارجية في هونغ كونغ، إدارة الشؤون الاقتصادية بمكتب الاتصال لحكومة هونغ كونغ الشعبية المركزية، ويين شيجون، كبير المهندسين بإدارة الطيران المدني الصينية، ولام تيانفو، الرئيس التنفيذي لهيئة المطارات في هونغ كونغ، ولي تيانتشو، رئيس هيئة المطارات في هونغ كونغ، وحضر أكاديمية هونغ كونغ الدولية للطيران حفل الافتتاح.


10008


في كلمته، قال تسوي شياو فنغ إنه في السنوات الأخيرة، نفذت إدارة الطيران المدني الصينية بعمق استراتيجية التنمية القائمة على الابتكار، ونفذت بنشاط التبادلات والتعاون العلمي والتكنولوجي الدولي، وحققت سلسلة من الإنجازات المبتكرة في مجالات سلامة الطيران المدني والطوارئ. الدعم، وشهادة صلاحية الطائرات للطيران، وبناء المطارات وتشغيلها، ونظام مراقبة الحركة الجوية، مما يوفر دعمًا قويًا لتطوير CAAC عالي الجودة.كما أنه يعزز بشكل أفضل سلامة الطيران المدني والتنمية المستدامة في منطقة آسيا والمحيط الهادئ والعالم.


10009


وقال وونغ إن المعرض يعد أحد أكبر أحداث الطيران المدني التي أقيمت في هونغ كونغ في السنوات الأخيرة، وموضوع 'توحيد قوة الابتكار، وخلق سماء سلسة' هو موضوع حاسم وفي الوقت المناسب للتعافي المستمر و تطوير صناعة الطيران المدني.وعرض الإنجازات العملية للطيران المدني في هونغ كونغ في مواصلة تعزيز خدمات الملاحة الجوية وعمليات المطارات من خلال أشكال مختلفة من الابتكار التكنولوجي، وأعرب عن أمله في أن ينتبه الجميع إلى إنجازات تصنيع الطائرات الصينية والتطوير التكنولوجي - طائرات C919 و ARJ21 - التي تم عرضها في هونغ كونغ لأول مرة.

10010


تحت شهادة كوي شياو فنغ، نائب المدير العام لإدارة الطيران المدني في الصين، ووونغ واي لوين، نائب السكرتير المالي لمنطقة هونغ كونغ الإدارية الخاصة، وقعت شركة جيانغسو تياني لصناعة الطيران المحدودة على معدات GSE للطيران المدني لعام 2024 اتفاقية الشراء مع شركة HEEServicesSdn.Bhd الماليزية.


توصل العارضون من البر الرئيسي الذين يمثلهم Tianyi Share إلى 18 نتيجة تعاون في مجالات تعميق التعاون الاستراتيجي بين البر الرئيسي وهونج كونج، وتعزيز التعاون بين مواهب الطيران المدني، وتعزيز التعاون في منتجات الابتكار العلمي والتكنولوجي في مجال الطيران المدني، وسيستمرون لتبادل ومناقشة التعاون في مختلف المجالات، ومواصلة تعزيز تطوير منتجات الابتكار العلمي والتكنولوجي في مجال الطيران المدني الصيني للعالم، ومواصلة تعزيز التنمية المتكاملة للطيران المدني بين البر الرئيسي وهونج كونج.


1001110012

قام Cui Xiaofeng، نائب مدير إدارة الطيران المدني الصينية، بزيارة جناح شركة Tianyi Shares للتفتيش والتوجيه


10013

قام Cui Xiaofeng، نائب مدير إدارة الطيران المدني الصينية، بزيارة جناح شركة Tianyi Shares للتفتيش والتوجيه


10014

تفتيش التاجر


اتخذت Tianyi زمام المبادرة في الصناعة في تطوير سلسلة متعددة من المعدات الخاصة بالطاقة الجديدة للطيران المدني، وتكنولوجيا آلات السلامة المضادة للتصادمات، ومنصة الإشراف على البيانات الكبيرة لمعدات الطاقة الجديدة، والتكنولوجيا غير المأهولة L4، وتحقيق المزيد من التكامل والتكامل بين التقنيات المذكورة أعلاه وتعزيز التحول الرقمي للطيران المدني من خلال 'التكنولوجيا الأولى + المعدات الأولى + التطبيق الأول'.ومن خلال دمج العديد من التقنيات المتطورة، ساهمت منتجات المعدات الخاصة للطيران المدني في الدور الرائد في مجموعة الابتكار وسلسلة التكنولوجيا والسلسلة الصناعية لصناعة الطيران المدني.من خلال هذا المعرض، يتم تقديم الحل الشامل للتنمية المستقبلية للطيران المدني، ويتم إنشاء منصة جديدة للتعاون الأجنبي في مجال الطيران المدني 'الحزام والطريق'، والتكنولوجيا والمنتجات والمعايير الممتازة لشركتنا والطيران المدني الصيني. يتم تقديمها للعالم.تمت دعوة Ding Yanchao، كبير المهندسين في مركز Tianyi Share للعلوم والابتكار التكنولوجي، لتقديم عرض تقديمي عن 'الحل الشامل للطيران المدني الذكي'.


10015

تشارك شركة Tianyi في الترويج لـ 'الحل الشامل للطيران المدني الذكي'.


تأسست شركة Jiangsu Tianyi Aviation Industry Co., LTD.، في عام 2011، وهي شريك شامل لتكنولوجيا ابتكار المطارات Huawei 5G، وهي مؤسسة رائدة لمركبات الطاقة الجديدة الذكية 5G في المطارات، وواحدة من الوحدات المشاركة في صياغة المعايير الوطنية في مجال معدات الطيران المدني.تشمل المنتجات الرئيسية شاحنات الغذاء الخاصة بالوقود والطاقة الجديدة، ومركبات صعود الركاب، ورافعات البضائع السائبة وغيرها من 32 نوعًا من المعدات الخاصة بالمطارات والحلول الشاملة للمطارات الذكية، ومعدات المطارات الآمنة.
الشركة هي مؤسسة وطنية ''عملاقة صغيرة جديدة متخصصة''، وهي مؤسسة وطنية للتكنولوجيا الفائقة، ومؤسسة تخزين لموردي الحكومة المركزية، ومؤسسة خاصة ذات تقنية عالية ذات استخدام مزدوج مدني وعسكري، ومؤسسة خاصة للعلوم والتكنولوجيا في جيانغسو المقاطعة، ومؤسسة التكامل وإصدار الشهادات ثنائية المواد الكيميائية.وقد حصلت على شهادة GSO في منطقة الخليج، وشهادة FTA في الولايات المتحدة، وشهادة نظام إدارة الملكية الفكرية، وشهادة نظام إدارة خدمات تكنولوجيا المعلومات.فاز بـ 'جائزة التميز في المسابقة الوطنية للابتكار التكنولوجي المدمر 2022' من قبل مركز الشعلة التابع لوزارة العلوم والتكنولوجيا، ومشروع عرض الإنترنت الصناعي لمقاطعة جيانغسو في عام 2022، وجائزة أفضل خوارزمية لمجموعة People Apron Group في تحدي محاكاة الخوارزمية الذكية (مؤسسة) في مسابقة السيارات ذات الشبكة الذكية الدولية في الصين (تشنغتشو) في عام 2023. فاز الشخص الاعتباري باللقب الفخري 'C919 طائرة كبيرة Striver' من COMAC.
تتمتع الشركة بقوة تقنية قوية للبحث والتطوير، وأنشأت مركز أبحاث تكنولوجيا هندسة المعدات المتطورة في جيانغسو للطيران المدني الرقمي، ومركز تكنولوجيا المؤسسات بمقاطعة جيانغسو، مع 69 براءة اختراع، و79 براءة اختراع لنماذج المنفعة، و40 حقوق نشر للبرمجيات، و10 براءات اختراع دولية لـ PTC، و7 المعايير الوطنية/الصناعية.


10016




ملاحة

اتصل بنا

شركة جيانغسو تياني لصناعة الطيران المحدودة
 
المصنع: منطقة التكنولوجيا الفائقة رقم 2 في طريق هانغ كونغ، مقاطعة جيانهو، مدينة يانتشنغ، مقاطعة جيانغسو، جمهورية الصين الشعبية
 
مكتب شنغهاي: الطابق السادس، مبنى 36، رقم 1218 طريق هواتينج، مقاطعة تشينغبو شنغهاي، جمهورية الصين الشعبية
 
هاتف: +86 21 50496088 / +86 400 9980 919
الهاتف المحمول: +86-137 6133 5725 (مثل WeChat)
+86-189 6407 9542
بريد إلكتروني: joinsun@jstianyi.com.cn
Airport.GSE@jstianyi.com.cn
حقوق الطبع والنشر © شركة جيانغسو تياني لصناعة الطيران المحدودة. جميع الحقوق محفوظة. خريطة الموقع