بيت » أخبار » أخبار الشركة » قام Xu Song، المدير العام لمجموعة Qingling Group، والوفد المرافق له بزيارة شركة Tianyi

قام Xu Song، المدير العام لمجموعة Qingling Group، والوفد المرافق له بزيارة شركة Tianyi

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

640


في 20 مارس 2024 (الأربعاء)، قام Xu Song، المدير العام لمجموعة Qingling Group، والوفد المرافق له بزيارة Tianyi لتبادل مسائل التعاون.تعتبر Tianyi شريكًا طويل الأمد لمجموعة Qingling Group.


رافق ما هاي بينغ، رئيس مجلس إدارة شركة Tianyi، وXu Zhigao، المدير العام لمركز العلوم والابتكار، الزيارة بأكملها إلى ورشة إنتاج المعدات ومركز العلوم والابتكار.قام Xu Song وفريقه بمراقبة عملية الإنتاج بعناية، وفهموا خصائص المنتج وسألوا عن المزايا التقنية بالتفصيل.


640 (1)


640 (2)



في عام 2023، قامت شركة Tianyi Co. بشكل مستقل وفي الأصل بتصميم هيكلين يتمتعان بقدرة رائدة شاملة كبيرة في صناعة الطيران المدني وتعاونت مع Qingling للإنتاج.


لقد أرسى التطور القوي لهذا التعاون أساسًا متينًا للتطوير الرائد لبعض منتجات Tianyi في الفترة القادمة.نتيجة لذلك، الأساس التقني القوي لشركة Tianyi وقدرة التكامل الفني الممتازة قد تم الاعتراف بها بشكل كبير من قبل Qingling Group.


640 (3)


المحتوى الرئيسي لهذه الزيارة هو التفاوض مع Tianyi لتحديث هيكل المركبات التجارية والمركبات ذات الأغراض الخاصة التي تبيعها مجموعة Qingling مع نظام تجنب الاصطدام، ونظام مراقبة البيانات الضخمة لمعدات الطاقة الجديدة، وتعديل التحكم التلقائي في خط القيادة، وذلك لتحسين الأداء الرائد الشامل لهيكل السيارة Qingling.


640 (4)


بعد الزيارة، أجرى الجانبان مناقشة واتصالات، واستمع المدير العام شو سونغ إلى التقرير الخاص بتطوير الأعمال في المؤسسة، وسيعمل الجانبان على تعزيز وتعميق التعاون والتبادل.


تأسست شركة Jiangsu Tianyi Aviation Industry Co., Ltd. في عام 2011، وهي شركة هواوي الرائدة في مجال تكنولوجيا الابتكار في المطارات 5G، ومركبات الطاقة الجديدة الذكية في المطار 5G، والشركات الرائدة، ومعدات الطيران المدني في مجال تطوير المعايير الوطنية لإحدى الوحدات المشاركة، الرئيسية تغطي المنتجات شاحنات التموين والطيران العاملة بالديزل والطاقة الجديدة، وشاحنات صعود الركاب، ورافعات البضائع السائبة وغيرها من 32 من المعدات الخاصة بالمطارات والحلول الشاملة الذكية للمطارات، ومعدات المطارات الآمنة.


ملاحة

اتصل بنا

شركة جيانغسو تياني لصناعة الطيران المحدودة
 
المصنع: منطقة التكنولوجيا الفائقة رقم 2 في طريق هانغ كونغ، مقاطعة جيانهو، مدينة يانتشنغ، مقاطعة جيانغسو، جمهورية الصين الشعبية
 
مكتب شنغهاي: الطابق السادس، مبنى 36، رقم 1218 طريق هواتينج، مقاطعة تشينغبو شنغهاي، جمهورية الصين الشعبية
 
هاتف: +86 21 50496088 / +86 400 9980 919
الهاتف المحمول: +86-137 6133 5725 (مثل WeChat)
+86-189 6407 9542
بريد إلكتروني: joinsun@jstianyi.com.cn
Airport.GSE@jstianyi.com.cn
حقوق الطبع والنشر © شركة جيانغسو تياني لصناعة الطيران المحدودة. جميع الحقوق محفوظة. خريطة الموقع