بيت » أخبار » أخبار الشركة » كيفية اختيار محمل البضائع الفعال من حيث التكلفة

كيفية اختيار محمل البضائع الفعال من حيث التكلفة

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

اللودر عبارة عن آلة بناء من الصخور الأرضية تستخدم على نطاق واسع في الطرق السريعة والسكك الحديدية والطاقة الكهرومائية والبناء والموانئ والتعدين ومشاريع البناء الأخرى.إنها تستخدم بشكل رئيسي لتحميل وتفريغ المواد السائبة مثل التربة، الرمل، الجير، الفحم، إلخ. يتم استخدام التربة الصلبة للمجرفة الخفيفة.

اللودر عبارة عن آلة بناء من الصخور الترابية تستخدم على نطاق واسع في الطرق السريعة والسكك الحديدية والطاقة الكهرومائية والبناء والموانئ والتعدين ومشاريع البناء الأخرى.إنها تستخدم بشكل رئيسي لتحميل وتفريغ المواد السائبة مثل التربة، الرمل، الجير، الفحم، إلخ. يتم استخدام التربة الصلبة للمجرفة الخفيفة.يمكن استخدام أجهزة عمل مساعدة مختلفة لتحميل وتفريغ الجرافات والرفع وغيرها من المواد مثل الخشب.في بناء الطرق، وخاصة في الطرق عالية الجودة، يتم استخدام اللوادر الصغيرة لملء وحفر أعمال الطبقة السفلية، وتجميع وتحميل الخرسانة الإسفلتية وساحات الخرسانة الأسمنتية.بالإضافة إلى ذلك، يمكنك القيام بعمليات مثل دفع التربة، وتسوية الأرض، وسحب الآلات الأخرى.نظرًا لأن الجرافة الصغيرة تتمتع بمزايا سرعة التشغيل السريعة والكفاءة العالية والقدرة على المناورة الجيدة والتشغيل الخفيف، فقد أصبحت واحدة من الأنواع الرئيسية لبناء الأعمال الأرضية في الإنشاءات الهندسية.يمكن لبعض مشتري اللوادر، لأنهم لا يعرفون الكثير عن التكنولوجيا، العثور بسهولة على منتجات رخيصة ورديئة.وفي النهاية، لن يتمكنوا من دفع ثمنها.يمكنهم فقط شرائه مرة أخرى، ليس فقط إهدار المال، ولكن أيضًا تأخير إنتاجهم.


يتمثل تأثير المُحمل بشكل أساسي في النظر إلى الجوانب التالية.السرعة، وهي مقدار الناتج لكل وحدة زمنية.الوزن الذاتي، الوزن الذاتي للآلة يعكس مدى كفاية المواد، ويعكس جزئيًا متانة المنتج.استهلاك الوقود، عمر الخدمة.خدمة ما بعد البيع هي الأفضل لتعكس قوة الشركة.انظر إلى قدرات الصيانة وقدرات توريد قطع الغيار ومواقف موظفي الخدمة وكفاءة العمل.


وفقًا لظروف العمل لتحديد الجرافة المقابلة، من أجل تلبية احتياجات المستخدمين في ظروف العمل المختلفة، قدمنا ​​معدات عمل خاصة مثل الجرافة الخاصة، ومسك الخشب، ودفع الثلج، ومع أنواع مختلفة من اللوادر، بحيث يمكنك تحقيق غرض متعدد الأغراض.يجب على مستخدم اللودر شراء اللودر بسعة تحميل كبيرة وفقًا لمبدأ الاستخدام العملي، وتحديده وفقًا لحجم العمل: ليس كبيرًا جدًا ولا صغيرًا جدًا، وكبيرًا جدًا بحيث لا يمكن إهداره، وصغير جدًا بحيث لا يكون كافيًا.



ملاحة

اتصل بنا

شركة جيانغسو تياني لصناعة الطيران المحدودة
 
المصنع: منطقة التكنولوجيا الفائقة رقم 2 في طريق هانغ كونغ، مقاطعة جيانهو، مدينة يانتشنغ، مقاطعة جيانغسو، جمهورية الصين الشعبية
 
مكتب شنغهاي: الطابق السادس، مبنى 36، رقم 1218 طريق هواتينج، مقاطعة تشينغبو شنغهاي، جمهورية الصين الشعبية
 
هاتف: +86 21 50496088 / +86 400 9980 919
الهاتف المحمول: +86-137 6133 5725 (مثل WeChat)
+86-189 6407 9542
بريد إلكتروني: joinsun@jstianyi.com.cn
Airport.GSE@jstianyi.com.cn
حقوق الطبع والنشر © شركة جيانغسو تياني لصناعة الطيران المحدودة. جميع الحقوق محفوظة. خريطة الموقع