بيت » أخبار » أخبار الشركة » نظام الطاقة للطائرات

نظام الطاقة للطائرات

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

عندما لا يعمل المحرك الهوائي (مثل الاختبار الأرضي)، لا يعمل مصدر الطاقة الرئيسي، ويتم تشغيله بواسطة مصدر الطاقة الإضافي.تُستخدم بطاريات الطائرات أو وحدات الطاقة المساعدة (وحدة طاقة تتكون من محرك صغير محمول جواً ومولد ومضخة هيدروليكية) بشكل شائع كمصادر طاقة مساعدة.عندما يفشل مصدر الطاقة الرئيسي أثناء الطيران، تصبح البطارية أو مولد الطوارئ هو مصدر طاقة الطوارئ.


تتطلب المعدات الكهربائية المحمولة جواً جودة طاقة عالية، ودقة ضبط الجهد، ودقة ضبط التردد، وشكل موجة الجهد الكهربي المتردد، وارتفاع الجهد والمسامير لديها معايير فنية معينة.


عادة ما يكون هناك مولد واحد أو مولدين في المحرك الواحد، لذلك يتم تجهيز العديد من المحركات بالعديد من المولدات.تعمل جميع المولدات في نظام الطاقة DC بالتوازي.بعض المولدات تعمل بالتوازي (مثل المولدات الأربعة لطائرة البوينغ 707)، وبعضها لا تعمل بالتوازي (مثل المولدات الثلاثة لطائرة 'ترايدنت').يعتبر نظام الطاقة المتناوب الذي لا يعمل على التوازي بسيطاً نسبياً؛النظام الموازي أكثر تعقيدًا، لكن سعة إمداد الطاقة كبيرة، وتقلب الحمل له تأثير أقل على جهد وتردد مصدر الطاقة، وبالتالي فإن جودة الطاقة عالية ولا ينقطع مصدر الطاقة بسهولة.



ملاحة

اتصل بنا

شركة جيانغسو تياني لصناعة الطيران المحدودة
 
المصنع: منطقة التكنولوجيا الفائقة رقم 2 في طريق هانغ كونغ، مقاطعة جيانهو، مدينة يانتشنغ، مقاطعة جيانغسو، جمهورية الصين الشعبية
 
مكتب شنغهاي: الطابق السادس، مبنى 36، رقم 1218 طريق هواتينج، مقاطعة تشينغبو شنغهاي، جمهورية الصين الشعبية
 
هاتف: +86 21 50496088 / +86 400 9980 919
الهاتف المحمول: +86-137 6133 5725 (مثل WeChat)
+86-189 6407 9542
بريد إلكتروني: joinsun@jstianyi.com.cn
Airport.GSE@jstianyi.com.cn
حقوق الطبع والنشر © شركة جيانغسو تياني لصناعة الطيران المحدودة. جميع الحقوق محفوظة. خريطة الموقع