بيت » أخبار » اخبار الصناعة » التحليل القياسي لشاحنة القمامة للطائرات

التحليل القياسي لشاحنة القمامة للطائرات

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

المتطلبات العامة.يتم تصنيف الهيكل العام لمركبة استقبال نفايات الطائرات بشكل عام، بما في ذلك جسم السيارة وجهاز الرفع والمنصة وجهاز التثبيت وجزء المشي.


في قسم جسم السيارة وجهاز الرفع، من أجل زيادة سلامة صيانة وصيانة الموظفين، يتم توفير عمود أو أي جهاز أمان آخر موثوق به لمنع سقوط جسم السيارة.بالإضافة إلى ذلك، وفقًا لشرط عدم وجود مياه صرف صحي في الأرض بالمطار، يجب إضافة تدابير لمنع تساقط مياه الصرف الصحي على الأرض.


في قسم المنصة، تمت إضافة متطلبات القدرة الاستيعابية للمنصة، أي الحمولة الموحدة التي تبلغ ≥160 كجم.يتم تقدير هذه القيمة بجودة شخص واحد بالإضافة إلى حقيبة واحدة من البضائع، ويتم إضافة المنصة وفقًا لمعيار مركبات الطعام للطائرات MH/T6016-1999.تتمتع المنصة التلسكوبية بقدرة تحميل زائد، أي أنه بعد 1.25 مرة من الحمل المقدر، تكون كمية الغرق (التشوه المرن) للحافة الأولى أقل من 50 مم.يجب أن تكون الواجهة الأمامية للمنصة مزودة بخرطوم مضاد للتصادم.عندما يتم سحب المنصة التلسكوبية بالكامل في الاتجاه الأفقي، يجب ألا تكون هناك أجزاء أو عوائق أخرى ضمن نطاق لا يقل عن 300 مم مباشرة أسفل منطقة إرساء المنصة.يمكن أن يمنع هذا الشرط الأجزاء الأخرى من مركبة استقبال نفايات الطائرة من فرك الطائرة أثناء عملية الالتحام، والحد الأقصى 300 مم هو أيضًا منع المشغل من مراقبة المنظر عند إرساء الطائرة.


جهاز الاستقرار.مركبات استقبال القمامة من الطائرات هي مركبات على ارتفاعات عالية.من أجل زيادة استقرارها، يتم اقتراح مثبتات التثبيت الخاصة.عند التراجع والتحرك، يجب أن يكون العمل سلسًا ودقيقًا، دون زحف أو اهتزاز أو تأثير وما إلى ذلك، ويجب أن يكون للمثبتات أقفال.وظيفة التوقف.وفي الوقت نفسه، يجب أن تكون مركبة استقبال القمامة الخاصة بالطائرة في حالة التخزين الكامل عندما تكون المركبة في حالة القيادة، ويجب ألا يكون الحد الأقصى لإزاحتها أكبر من 5 مم.يعتمد هذا الشرط على متطلبات QC/T52 لمنع سقوط أجهزة التثبيت عن طريق الخطأ أثناء القيادة.


جزء المشي.كجزء من الهيكل، يتطلب المعيار أولاً عدم تحميل المحور بشكل زائد، ويجب أن يتوافق معدل تحميل عمود التوجيه وحمل محور عمود القيادة مع GB7258.لا تخضع المتطلبات القياسية لاستهلاك الوقود أثناء القيادة بسرعة ثابتة، والحد الأقصى لسرعة السيارة، وأداء التسارع، وأداء سيارات الأجرة للحدود القياسية، ولكن يجب أن تستوفي متطلبات التصميم.في الوقت نفسه، تتطلب سلامة مركبة استقبال نفايات الطائرة عند إرساء الطائرة قيادة مستقرة بسرعة منخفضة (أقل من 5 كم/ساعة)، ويجب أن تكون مستقرة وخالية من الصدمات عند السرعة المنخفضة.


متطلبات بيئية.تمت صياغة هذا البند وفقًا للمتطلبات الوطنية للحفاظ على الطاقة وخفض الانبعاثات، لذلك تم وضع متطلبات إلزامية للانبعاثات والضوضاء الصادرة عن المعدات الأرضية للطيران المدني.


معدات السلامة.وقد حدد هذا التركيز بوضوح العديد من عوامل الخطر المحتملة، مما أدى إلى زيادة متطلبات العلامات العاكسة لزيادة رؤيتها أثناء العمل الليلي ومنع الاصطدامات مع المركبات الأخرى بسبب الضوء.بالإضافة إلى ذلك، يزيد المعيار أيضًا من وظيفة التشابك بين القيادة والعمل.


جهاز التحكم.من أجل منع المشغل من سوء التشغيل ومركبة استقبال القمامة في الطائرة من حدوث خلل أثناء القيادة والتشغيل، يمكن للمشغل العثور على تدابير فعالة واتخاذها في المرة الأولى.


النظام الهيدروليكي.وهذا يزيد من متطلبات الأسطوانات والأنابيب والتجهيزات الهيدروليكية.


جهاز الطوارئ.تم تصميم هذا العنصر لإعادة ضبط السيارة وإزالتها من مكان الحادث عندما تفشل السيارة في السفر أو العمل.يجب أن تكون المركبة مجهزة بجهاز طوارئ يدوي أو كهربائي واحد على الأقل.


استقرار.يعتمد هذا العنصر على المتطلبات العامة للمعيار ENl915-2:2001 لمعدات الدعم الأرضي للطيران الجزء الثاني: متطلبات الاستقرار والقوة، وطرق الحساب والاختبار، التي تتطلب أن تكون مركبات استقبال نفايات الطائرات في أسوأ الظروف وعزم دوران مضاد للطرف 1.2 مرة. عند قلب العزم، يجب أن يتحمل سرعة الرياح ≥75 كم/ساعة.الحالة الأسوأ هي أن يتم خفض المثبت، وتفريغ السيارة ورفعها إلى الأعلى، وتمديد منصة الصعود بالكامل.


مصداقية.تم اقتراح بنود اختبار موثوقية التشغيل والقيادة لآلية التشغيل وآلية السفر لمركبة استقبال القمامة في الطائرة، وتم توضيح متطلبات اختبار الموثوقية.



ملاحة

اتصل بنا

شركة جيانغسو تياني لصناعة الطيران المحدودة
 
المصنع: منطقة التكنولوجيا الفائقة رقم 2 في طريق هانغ كونغ، مقاطعة جيانهو، مدينة يانتشنغ، مقاطعة جيانغسو، جمهورية الصين الشعبية
 
مكتب شنغهاي: الطابق السادس، مبنى 36، رقم 1218 طريق هواتينج، مقاطعة تشينغبو شنغهاي، جمهورية الصين الشعبية
 
هاتف: +86 21 50496088 / +86 400 9980 919
الهاتف المحمول: +86-137 6133 5725 (مثل WeChat)
+86-189 6407 9542
بريد إلكتروني: joinsun@jstianyi.com.cn
Airport.GSE@jstianyi.com.cn
حقوق الطبع والنشر © شركة جيانغسو تياني لصناعة الطيران المحدودة. جميع الحقوق محفوظة. خريطة الموقع