بيت » أخبار » اخبار الصناعة » جهاز عمل محمل البضائع

جهاز عمل محمل البضائع

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

يتم تنفيذ المجرفة والتعامل مع الجرافة من خلال حركة جهاز العمل الخاص بها.يتكون جهاز عمل اللودر من دلو 1، وذراع رافعة 2، ووصلة 3، وذراع متأرجح 4، وأسطوانة دلو 5، وأسطوانة ذراع 6، وما شابه.يتم تعليق وحدة العمل بأكملها على الإطار 7. يتم تعليق الدلو على أسطوانة الجرافة من خلال قضيب التوصيل والذراع المتأرجح لتحميل وتفريغ المواد.يتم تعليق ذراع الرافعة على الإطار وأسطوانة ذراع الرافعة لرفع الدلو.يتم تشغيل عملية قلب الدلو ورفع ذراع الرافعة هيدروليكيًا.


عندما يعمل اللودر، يجب أن يضمن جهاز العمل أنه عندما يتم قفل أسطوانة الدلو ويتم رفع أو خفض أسطوانة ذراع الرافعة، فإن آلية الربط تجعل الدلو يتحرك لأعلى أو لأسفل أو بالقرب من الأرض لتجنب إمالة الدلو وانسكاب الجرافة مادة؛عندما يكون الذراع في أي موضع ويدور الدلو حول المفصلة لإجراء التفريغ، فإن زاوية ميل الدلو لا تقل عن 45 درجة، ويمكن تسوية الدلو تلقائيًا عند خفض ذراع الرافعة بعد التفريغ.هناك سبعة أنواع من الأنواع الهيكلية لأجهزة عمل اللودر في الداخل والخارج، أي وفقًا لعدد مكونات آلية الارتباط، يتم تقسيمها إلى نوع ثلاثة أشرطة، ونوع أربعة أشرطة، ونوع خمسة أشرطة، وستة - نوع الشريط ونوع ثمانية أشرطة؛وفقًا لما إذا كان توجيه قضبان الإدخال والإخراج هو نفسه، فإنه ينقسم إلى آلية دوران للأمام وآلية ربط عكسية.

هيكل دلو محمل نقل التربة، عادة ما يكون جسمه مصنوعًا من ألواح فولاذية منخفضة الكربون ومقاومة للاهتراء وعالية القوة.حافة القطع مصنوعة من سبائك الفولاذ المنغنيز المتوسط ​​المقاومة للتآكل.حافة القطع الجانبية ومجمعة التسليح كلها مقاومة للقوة العالية.مصنوعة من الفولاذ الأرضي.ينقسم شكل قاطع الدلو إلى أربعة أنواع.يجب أن يأخذ اختيار ملف تعريف الأسنان في الاعتبار عوامل مثل مقاومة الإدخال ومقاومة التآكل وسهولة الاستبدال.أسنان مستدقة على شكل أسنان وأسنان حادة، الجرافة تستخدم في الغالب أسنانًا مدببة، بينما يستخدم الحذاء من النوع الزاحف أسنانًا حادة.

يعتمد عدد الأسنان على عرض الدلو، وتكون درجة ميل الدلو بشكل عام 150-300 مم.ينقسم هيكل السن إلى نوعين: النوع المتكامل والنوع المنفصل.يتم دمج اللوادر الصغيرة والمتوسطة الحجم في الغالب، وغالبًا ما تعتمد اللوادر الكبيرة النوع المنفصل بسبب ظروف العمل السيئة وتآكل الأسنان الخطير.يتم تقسيم السن المنفصل إلى قسمين، السن الأساسي 2 وطرف السن 1. بعد التآكل، يجب استبدال طرف السن فقط.



ملاحة

اتصل بنا

شركة جيانغسو تياني لصناعة الطيران المحدودة
 
المصنع: منطقة التكنولوجيا الفائقة رقم 2 في طريق هانغ كونغ، مقاطعة جيانهو، مدينة يانتشنغ، مقاطعة جيانغسو، جمهورية الصين الشعبية
 
مكتب شنغهاي: الطابق السادس، مبنى 36، رقم 1218 طريق هواتينج، مقاطعة تشينغبو شنغهاي، جمهورية الصين الشعبية
 
هاتف: +86 21 50496088 / +86 400 9980 919
الهاتف المحمول: +86-137 6133 5725 (مثل WeChat)
+86-189 6407 9542
بريد إلكتروني: joinsun@jstianyi.com.cn
Airport.GSE@jstianyi.com.cn
حقوق الطبع والنشر © شركة جيانغسو تياني لصناعة الطيران المحدودة. جميع الحقوق محفوظة. خريطة الموقع