بيت » أخبار » اخبار الصناعة » مثال على نموذج جرار الطائرة

مثال على نموذج جرار الطائرة

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

جرار الطائرات A/S32A-31

جرار الطائرات A/S32A-31 عبارة عن مركبة أدوات ذات ست عجلات مع مقعد المشغل على الجانب الأيسر من الجرار.يستخدم هذا النوع من الجرارات ناقل حركة خلفي مزدوج ويتم التحكم في العجلات الأمامية عن طريق ناقل حركة أوتوماتيكي ثلاثي السرعات.المحرك عبارة عن محرك ديزل ثلاثي الأشواط ثنائي الأشواط مع علبة تروس أوتوماتيكية رباعية السرعات وتروس خلفية.يحتوي الجرار على نظام توجيه ميكانيكي مدعوم بالطاقة الهيدروليكية.بمجرد أن يفقد النظام الهيدروليكي الضغط، يتم الحفاظ على التوجيه من خلال الاتصال الميكانيكي لعجلة القيادة بالعمود.يتم أيضًا التحكم في مكابح الجرار هيدروليكيًا وتثبيتها في نهاية المحور الخلفي.يتم تثبيت خطافات القطر في الجزء الأمامي والخلفي من الجرار.

يستخدم هذا النوع من الجرارات نظام طاقة 24 فولت كمصدر للطاقة لبدء التشغيل والإضاءة وحماية المحرك.يمكن أيضًا تثبيت مشغل يعتمد على الناقل في الجزء الخلفي من السيارة.يقوم خزان الجرار بتزويد وحدة الكتف بالوقود، وتقع لوحة التحكم الخاصة ببادئ التشغيل على يمين وضع تشغيل وحدة القطر.عندما لا يتم تثبيت جهاز البدء، يتم تحميل عجلة القيادة بثقل الموازنة لتحقيق الجر المقدر.

جرار الطائرات MD-3

يتم استخدام جرار الطائرات MD-3 لسحب جميع طائرات حاملة الطائرات.الجرار عبارة عن جهاز مستقل بقوة جر قدرها 8500 رطل على سطح أفقي جاف بسرعة تبلغ حوالي 1 ميل في الساعة.يمكن استخدام الجرارين جنبًا إلى جنب لتسريع حركة الأحمال الشديدة (قفل الفرامل، والثقب، وما إلى ذلك).

وحدة الطاقة الرئيسية للجرار هي محرك ديزل احتراق داخلي مزود بدورة رباعية الأشواط وستة أسطوانات.نظام التوجيه مدعوم هيدروليكيًا ومكابح العمل عبارة عن هواء مضغوط.الكتلة الإجمالية للجرار MD-3 هي 12000 رطل.يتطلب تشغيل هذا الجهاز موظفين حاصلين على مؤهلات اعتماد.

هناك العديد من الإصدارات المحسنة من جرار MD-3 المستخدم حاليًا.تم تجهيز بعض الجرارات بضاغط توربيني غازي في الخلف، يُعرف باسم جرار MD-3A أو MD-3B.



ملاحة

اتصل بنا

شركة جيانغسو تياني لصناعة الطيران المحدودة
 
المصنع: منطقة التكنولوجيا الفائقة رقم 2 في طريق هانغ كونغ، مقاطعة جيانهو، مدينة يانتشنغ، مقاطعة جيانغسو، جمهورية الصين الشعبية
 
مكتب شنغهاي: الطابق السادس، مبنى 36، رقم 1218 طريق هواتينج، مقاطعة تشينغبو شنغهاي، جمهورية الصين الشعبية
 
هاتف: +86 21 50496088 / +86 400 9980 919
الهاتف المحمول: +86-137 6133 5725 (مثل WeChat)
+86-189 6407 9542
بريد إلكتروني: joinsun@jstianyi.com.cn
Airport.GSE@jstianyi.com.cn
حقوق الطبع والنشر © شركة جيانغسو تياني لصناعة الطيران المحدودة. جميع الحقوق محفوظة. خريطة الموقع