بيت » أخبار » اخبار الصناعة » ما هو مدرج في النظرة الهيكلية لسلم صعود الركاب

ما هو مدرج في النظرة الهيكلية لسلم صعود الركاب

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

WTJ5060JKT سلم صعود الركاب يتكون من نوعين من الهيكل، مجموعة الإطار، مجموعة السلم العلوي، مجموعة السلم السفلي، مجموعة المنصة، آلية الضبط الدقيق، النظام الهيدروليكي والنظام الكهربائي.
1. الهيكل
تم تعديل الهيكل بواسطة هيكل الفئة الثانية لشركة Qingling، ويمكن استخدام وصيانة أدائه الهيكلي من خلال الرجوع إلى دليل التشغيل الخاص بهيكل الفئة الثانية لشركة Qingling.
2. تجميع الإطار
يتكون الإطار السفلي من العارضة الطولية المساعدة والعارضة الداعمة لجسم السلم وقاعدة الدعم الهيدروليكية وخزان الزيت الهيدروليكي وغيرها من الملحقات المثبتة على العارضة الطولية للسيارة، ويوجد 6 أرجل داعمة قبل وبعد
3. صعود السلالم
يتكون سلم الصعود من سلم ثابت وسلم متحرك وسلم خلفي دوار.لوحة الغلاف لجسم السلم تعتمد تكنولوجيا الضغط المسبق المتقدمة، والمظهر سلس.
أ- سلم ثابت
تتكون مجموعة السلم الثابت بشكل أساسي من إطار السلم، ولوحة السلم الجانبية، والدرابزين، ومجموعة الأسطوانة والدرج.انظر الشكل 2
ب- سلم متحرك
يتكون السلم المتحرك بشكل أساسي من إطار سلم، ولوحة جانبية للسلم، ودرابزين، ومجموعة أسطوانة ودرجة.يتم تثبيت لوحة إسفينية أسفل الهيكل العظمي لجسم السلم، ويكون طرف لوحة الإسفين في الطرف العلوي من المصعد ويتم وضعها على أسطوانة آلية الضبط الدقيق.عند العمل، يتم تحقيق توسع وتوسيع أسطوانة الرفع من خلال توسيع وتوسيع أسطوانة الرفع.نظرًا لدور لوحة الإسفين، يتم تحقيق الضبط التلقائي للزاوية بين جسم السلم والأرض عندما تعمل أسطوانة الرفع ويتوسع سلم الرفع ويتوسع، وتكون العملية بسيطة ومريحة.
ج.اقلب سلم الذيل
السلم الخلفي الدوار عبارة عن سلم خلفي بمرحلة واحدة، والذي تم إعداده بشكل أساسي لزيادة زاوية المغادرة أثناء النقل ويعتمد الدوران اليدوي.المادة الهيكلية للسلم الخلفي المقلوب عبارة عن لوح فولاذي ملحوم بسمك 4 مم، يتم تركيبه بلوحة ألومنيوم منقوشة بسمك 4 مم، وعدد الخطوات هو 1. يتم توصيل الطرف العلوي من السلم الخلفي وجسم السلم العلوي بعمود دبوس ليدرك الوجه.
4. آلية الضبط الدقيق
تتكون آلية التشذيب من دعامة قطرية، وقوس علوي/سفلي، ومجموعة أسطوانة وأسطوانة تشذيب، وما إلى ذلك. يتم تثبيت الأسطوانة على جانبي الجزء العلوي من قوس التمدد.عندما يكون ارتفاع الإرساء بين منصة الصعود لسيارة سلم الركاب وباب الطائرة مختلفًا، فإن الدعامة التلسكوبية التي تعمل بأسطوانة الضبط الدقيقة سترفع منصة السلم، بحيث تكون منصة الصعود لسيارة سلم الركاب وارتفاع الطائرة الباب هي نفسها.
5. تجميع الأسنان
تتمثل الوظيفة الرئيسية لمجموعة الأسنان في تثبيت الحركة لأعلى ولأسفل لمجموعة السلم العلوي، وفي الوقت نفسه، يمكنها قفل مجموعة السلم العلوي بشكل فعال.يتم تثبيت مجموعة الأسطوانة الموجودة في الطرف الأمامي للسن في مسار مجموعة السلم العلوي، ويتم تثبيت الطرف الخلفي على مجموعة السلم السفلي.عندما يتم تمديد مجموعة السلم العلوي ذهابًا وإيابًا، تتحرك مجموعة الأسنان أيضًا مع مجموعة السلم العلوي.
6. منصة الصعود
منصة الصعود هي جزء متصل مباشرة بالطائرة، وتتكون من منصة ثابتة، ومنصة تلسكوبية، وباب جانبي منزلق، وأسطوانة تلسكوبية، وترتبط بشكل صارم بالجزء العلوي من المصعد.من أجل ضمان سلامة المنصة القريبة من الطائرة، تم تثبيت مفتاح الحد الكهربائي في مقدمة المنصة، بحيث يمكن للمنصة أن تتوقف تلقائيًا وبشكل موثوق عندما تكون بالقرب من الوضع المثالي للطائرة.يمكن للمنصة التلسكوبية أن تتأرجح إلى اليسار واليمين، ويمكن تعديل الخطأ بين المنصة والباب تلقائيًا عندما لا تكون عربة سلم الركاب متعامدة مع باب الطائرة.يتم استخدام الباب الجانبي المنزلق لضبط المساحة الناتجة عن توسيع منصة التوسعة.يتم تثبيت الباب الجانبي المنزلق عن طريق هيكل قفل تحديد المواقع الميكانيكي، والذي يتميز بخصائص القفل السهل، والفتح السهل، والآمن والموثوق.
7. المظلة
المظلة يمكن أن تكون اختيارية وفقا لمتطلبات العملاء.تتكون مجموعة المظلة بشكل أساسي من مظلة سلم علوي ومظلة سلم سفلية ومظلة منصة.


ما هو مدرج في النظرة الهيكلية لسلم صعود الركاب


ملاحة

اتصل بنا

شركة جيانغسو تياني لصناعة الطيران المحدودة
 
المصنع: منطقة التكنولوجيا الفائقة رقم 2 في طريق هانغ كونغ، مقاطعة جيانهو، مدينة يانتشنغ، مقاطعة جيانغسو، جمهورية الصين الشعبية
 
مكتب شنغهاي: الطابق السادس، مبنى 36، رقم 1218 طريق هواتينج، مقاطعة تشينغبو شنغهاي، جمهورية الصين الشعبية
 
هاتف: +86 21 50496088 / +86 400 9980 919
الهاتف المحمول: +86-137 6133 5725 (مثل WeChat)
+86-189 6407 9542
بريد إلكتروني: joinsun@jstianyi.com.cn
Airport.GSE@jstianyi.com.cn
حقوق الطبع والنشر © شركة جيانغسو تياني لصناعة الطيران المحدودة. جميع الحقوق محفوظة. خريطة الموقع